الجمعة، 19 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 إبريل 2019

محافظ الشمالية : للفرقة الموسيقية للشرطة دور مهم في تعزيز قيم المواطنة

وزارة الداخلية:

  أكد سعادة السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية أن المحافظة ماضية في تنفيذ مختلف الأنشطة والبرامج التي من شأنها تعزيز قيم المواطنة وتعميق الولاء والانتماء الوطني ، دعما للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة ، والتي دشنها مؤخرا معالي وزير الداخلية .

        جاء ذلك خلال تنظيم المحافظة ، استعراضا موسيقيا بمنطقة سوق واقف في مدينة حمد قدمته الفرقة الموسيقية للشرطة ، مشيرا إلى أن الفرقة ومن خلال ما تقدمها من أعمال فنية ووطنية ، تقوم بدور مهم في تعزيز قيم المواطنة. وعبر المحافظ عن تقديره للأداء والمستوى المشرف الذي ظهرت به الفرقة الموسيقية للشرطة خلال الحفل الاستعراضي ، الذي لاقى استحسان الجمهور من المواطنين والمقيمين ، مقدما شكره وتقديره للواء مبارك نجم النجم قائد الفرقة لدعمه أنشطة وبرامج الشراكة المجتمعية التي تقيمها المحافظة الشمالية كل عام.

       وخلال الاحتفال الاستعراضي ، قام المحافظ يرافقه العميد عبد الله الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة بتكريم أفراد شرطة خدمة المجتمع ، بحضور النائب عبدالله الذوادي وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة