الأربعاء، 26 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 إبريل 2019

سفارة البحرين في أمريكا تقيم حفل استقبال على شرف وزير الداخلية

وزارة الداخلية:

أقامت سفارة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، حفل استقبال، على شرف الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية خلال زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة، وذلك بحضور معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وأعضاء الوفد المرافق لمعالي وزير الداخلية.

 

كما حضر حفل الاستقبال، لفيف من المسئولين بالإدارة الأمريكية وعدد من  رؤساء اللجان والأعضاء بمجلسي الشيوخ والنواب ومسئولي المؤسسات الفكرية والبحثية ودوائر صنع القرار بالولايات المتحدة.

 

وخلال الحفل، ألقى معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة، كلمة رحب فيها بزيارة معالي وزير الداخلية للولايات المتحدة مشيدا بالعلاقات التاريخية والشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين، حيث تم خلال حفل الاستقبال تبادل الأحاديث الودية في كثير من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة