الأثنين، 20 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 مايو 2019

سمو محافظ الجنوبية يواصل زياراته للمجالس الرمضانية ويعرب عن اعتزازه بلقاء رجالات البحرين

وزارة الداخلية:

أعرب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عن اعتزازه وفخره بلقاء رجالات  البحرين من أبناء المحافظة من خلال المجالس التي تعتبر من العادات الحميدة التي تسهم في التواصل والتراحم والمحبة بين أفراد المجتمع، مثنياً سموه على مشاعرهم الوطنية ومشاركتهم وتفاعلهم مع مختلف الفعاليات التي تشهدها المحافظة الجنوبية، مؤكداً سموه أهمية شهر رمضان المبارك  في تعزيز دور المجالس الرمضانية التي تشكل جزءا لا يتجزأ من ثقافة وارث المجتمع البحريني، وما يشهده  هذا الشهر الفضيل من أجواء روحانية ودينية واجتماعية يحرص الجميع عليها.

 

جاء ذلك خلال زيارة سمو المحافظ مساء اليوم عدداً من مجالس أعيان ووجهاء منطقة "جو" بالمحافظة، حيث أشار سموه إلى أن  البحرينيين، عرفوا مجالس الأهالي ، منذ قديم الزمان ولها قيمة كبيرة في طرح المواضيع والقضايا ذات الأهمية والتي تعنى بمختلف الشئون وتنعكس بدورها على رواد المجلس من كبار وصغار في نقل المعرفة والتقاليد الأصيلة، وساهمت بدورها في تكوين أجيال متماسكة ومحافظة على العادات والتقاليد والخلق.

 

منوهاً سموه إلى أن الترابط المجتمعي هو ما يميز الشعب البحريني لوجود العادات الاجتماعية الأصيلة التي تعزز أواصر الدين الإسلامي الحنيف وتنمي روح التواصل والألفة. 

 

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة إلى اهتمام المحافظة الجنوبية بتفعيل حلقات التواصل وذلك من خلال الزيارات واللقاءات المتبادلة مع أهالي المحافظة خلال شهر رمضان المبارك وغيره من باقي الأشهر، موضحاً سموه مدى استعدادات المحافظة الجنوبية لهذه المناسبة الطيبة وبالأخص الفعاليات الدينية المصاحبة لهذا الشهر الفضيل، حيث إن لدى المحافظة العديد من الفعاليات والبرامج الدينية والاجتماعية ليعم الخير والفائدة على الجميع من المواطنين والمقيمين.

 

ودعا سمو محافظ المحافظة الجنوبية المولى العلي القدير أن يعين المسلمين على صيام وقيام الشهر الفضيل، وأن يعيده على مملكة البحرين وقيادتها وأهلها وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة