الثلاثاء، 16 يوليو 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 مايو 2019

سمو محافظ الجنوبية يشيد بمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي وبرامجه وفعالياته المتنوعة

وزارة الداخلية:

 أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك  للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وذلك بإطلاق " مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي " والذي شهد إقبالا متزايدا من قبل المشاركين والزوار ، منوها سموه بالبرامج والفعاليات المتنوعة للمهرجان والتي جمعت بين الألعاب الرياضية  والشعبية القديمة والألعاب الالكترونية الحديثة ، إضافة إلى الفعاليات الاجتماعية المرافقة للمهرجان .

      جاء ذلك خلال زيارة سمو المحافظ إلى المهرجان ، حيث كان في استقبال سموه السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية. 

         وأشار سموه إلى أن إطلاق " مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي " يؤكد  حرص واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الحفاظ على الموروث الشعبي ، وإحياء عادات وتقاليد أهل مملكة البحرين ، إضافة إلى تسليط الضوء على الألعاب الشعبية التي كان ولا يزال يمارسها أبناء البحرين ، حيث تعتبر الألعاب الشعبية ركنا مهما من أركان التراث الثقافي ومصدر فخر واعتزاز لمختلف الأجيال .

             وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة دعم المحافظة الجنوبية لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي " الذي ساهم في جذب هذا العدد الكبير من فئة  الشباب ويحمل رسالة  مهمة وهي احتضان مواهب وطاقات الشباب ، واستغلال أوقاتهم وذلك عائد إلى البرامج العديدة المتنوعة التي تضمنها المهرجان  .

        وأعرب سموه عن شكره وتقديره للقائمين على المهرجان  ، مشيدا بحسن التنظيم والإعداد له وإظهاره بالصورة المشرفة ، متمنيا سموه النجاح للمهرجان والتوفيق للمشاركين في منافساته .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة