الجمعة، 20 سبتمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور:

رسالة الإدارة العامة للمرور:

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 مايو 2019

مدير عام المرور يشيد بدور شركة كريدي ماكس في دعم حملة "شكرا"

وزارة الداخلية:

استقبل العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور ، السيد أحمد عبدالرحمن سيادي مساعد مدير عام دائرة تطوير الأعمال بشركة كريدي ماكس .

      وفي بداية اللقاء ، رحب مدير عام المرور بالسيد أحمد سيادي ، معربا عن شكره وتقديره لشركة كريدي ماكس على دورها المتميز واسهاماتها الطيبة في مجال خدمة المجتمع ، وحرصها على دعم استراتيجية الإدارة العامة للمرور من خلال المشاركة في حملة "شكرا" التي تنظمها إدارة الثقافة المرورية ، وتهدف إلى توعية مستخدمي الطريق وتكريم السائقين الملتزمين بالأنظمة والقواعد المرورية على الطريق  .

من جانبه أعرب مساعد مدير عام دائرة تطوير الأعمال بشركة كريدي ماكس عن شكره وتقديره لمدير عام المرور ، منوهاً بجهود وإنجازات الإدارة العامة للمرور في مجال رفع مستوى السلامة المرورية وتقديم الخدمات المرورية للجمهور ، مضيفا أن شركة كريدي ماكس ملتزمة  بدعم الفعاليات التي تسهم في خدمة المجتمع ومن بينها الحفاظ على السلامة المرورية للجميع .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة