الثلاثاء، 18 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 مايو 2019

ضمن فعاليات إحياء العادات والتقاليد البحرينية... المحافظة الجنوبية تنظم "قرقاعونكم في الجنوبية "

وزارة الداخلية:


انطلاقا من حرص المحافظة الجنوبية على إحياء العادات والتقاليد البحرينية ، نظمت المحافظة، مساء اليوم ، فعالية " قرقاعونكم في الجنوبية " بمشروع زلاق سبرنقز بمنطقة الزلاق ، وبحضور مئات من أهالي المحافظة.

واشتملت الفعالية على عروض تراثية وشعبية ، قدمتها الفرق الشعبية التي أحيت الموروثات الشعبية بأناشيدهم وأغانيهم ، حيث استمتع الأطفال والأهالي بالفعاليات المتنوعة التي تضمنتها هذه الليلة الرمضانية ، كعرض المأكولات الشعبية وإقامة مهرجان ترفيهي للأطفال بالإضافة إلى المسابقات والجوائز المقدمة من شركة الجنوب للسياحة ، وشركة البحرين للسينما ، وشركة كوكاكولا البحرين ، وذلك في إطار حرص المحافظة الجنوبية على إشراك القطاع الخاص في إنجاح الفعاليات والبرامج التي تنظمها المحافظة تأكيدا على مبدأ الشراكة المجتمعية .

ويأتـي تنظيم المحافظة الجنوبية لـــــ" قرقاعونكم في الجنوبية" ، احتفاء بهذه الليلة التي تعتبر جزءا من التراث البحريني الأصيل وهي من الليالي المحببة لدى البحرينيين خلال شهر رمضان المبارك ، وتحمل بين طياتها العديد من المعاني والذكريات الجميلة ، فهو احتفال بهيج يلتقي الناس خلاله ليزيد من الترابط والتآخي والفرحة بين جميع مكونات المجتمع الواحد .

حضر الفعالية، سعادة الشيخ أحمد بن حمود آل خليفة رئيس لجنة المشاريع والمبادرات بالمحافظة ، والسيدة فاطمة بنت حسن الغتم مدير إدارة البرامج وشؤون المجتمع وعدد من المسئولين بالمحافظة الجنوبية .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة