الخميس، 20 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 مايو 2019

سمو ولي العهد يقيم مأدبة الإفطار لكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية

وكالة أنباء البحرين:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في الدفاع عن أمن الوطن وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه‪.

 
ونوه سموه بما تتبناه وزارة الداخلية من برامج ومبادرات أسهمت في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، وترسيخ مفهوم الهوية الوطنية‪.
 
جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة اليوم لكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، بنادي ضباط الأمن العام.
 
ولدى وصول سموه كان في الاستقبال الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية‪.
 
وهنأ سموه، كافة منتسبي وزارة الداخلية بشهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده باليمن والبركات على وطننا العزيز، معربا سموه عن اعتزازه وتقديره لمعالي وزير الداخلية ولكافة منتسبي الوزارة على دورهم الكبير وجهودهم المخلصة والنبيلة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مستذكرا سموه التضحيات التي يقدمها رجال الأمن الأوفياء في سبيل الذود عن الوطن، داعياً الله العلي القدير أن يرحم شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن ومقدراته، وأن ينعم على مملكة البحرين بالخير والطمأنينة‪.

 

وعبر معالي وزير الداخلية باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما تفضل به سموه من إشادة وتقدير للجهود المخلصة لرجال الأمن، داعياً المولى عز وجل، أن ينعم على سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

 
وأكد معالي الوزير أن شرطة البحرين، وهي على أعتاب الدخول إلى مئوية من الإخلاص والتضحية والفداء، ماضية في بذل المزيد من العطاء والتفاني في أداء الواجب، حيث استطاعت أن تثبت قدرة متميزة في التعامل الإيجابي مع التحديات والمتغيرات المتسارعة، مشددا معاليه على أن رجال الأمن، على أهبة الاستعداد وأعلى درجات الجاهزية والكفاءة لأداء الواجب في حفظ الأمن وإنفاذ القانون.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة