الجمعة، 20 سبتمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور:

رسالة الإدارة العامة للمرور:

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

22 مايو 2019

خلال ترؤوسه الاجتماع التنسيقي... سمو محافظ الجنوبية يؤكد على مواصلة متابعة مشاريع البنية التحتية بمختلف مناطق المحافظة

وزارة الداخلية:

 ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ،اليوم ، الاجتماع التنسيقي مع ممثلي عدد من الجهات الحكومية والخاصة وذلك لمتابعة آخر مستجدات مشروع مركز مدينة خليفة الصحي ، ومشروع قاعة الدور ، وذلك بحضور المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ، والشيخ مشعل بن محمد آل خليفة الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة بالوزارة  ، والسيدة فاطمة عبدالواحد الأحمد الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الصحة ، والسيد نواف الغانم مدير الاتصال المؤسسي بشركة نفط البحرين ، والسيد هيثم جاسم سيادي رئيس إدارة الممتلكات والمشتريات الإدارية ببنك البحرين الوطني .

   وأشاد سمو  المحافظ بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة  رئيس الوزراء للإسراع في إقامة مشروع المركز الصحي بمدينة خليفة وإنشاء صالة مناسبات لأهالي الدور والعمل على إنجازهما في وقت قياسي ووفق أعلى مستويات الجودة ، وتأكيد سموه بأن توفير أسباب الاستقرار للمواطن ورفاهيته هو الهدف الأسمى الذي تحرص عليه الحكومة في جميع برامجها التنموية.

وأشار إلى أن هذا التوجيه يعكس مدى اهتمام وحرص سموه على ضرورة تلبية  احتياجات المواطنين والأهالي في المحافظة الجنوبية من خلال اطلاق المشاريع والبرامج وبالسرعة المطلوبة وعدم التأخير في تنفيذها  وذلك حفاظا على مصلحة المواطن ، خاصة وأن مدينة خليفة تعتبر من المدن النموذجية الحديثة والتي تشهد طفرة عمرانية وإقامة مشاريع تنموية .

وأكد سمو  المحافظ أنه انطلاقا من دور المحافظة في التواصل مع الأهالي ورصد طلباتهم واحتياجاتهم والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة لتنفيذ المشاريع الخدمية والعمل على سرعة إنجازها فان المحافظة مستمرة في متابعة مشاريع البنية التحتية بمختلف مناطق المحافظة ،  لاسيما في قطاعات الصحة والتعليم والرياضة وبالشكل الذي يوفر للمواطن. الراحة ويخدم جهود التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة في شتي المجالات.

   واستمع سموه لإيجاز شامل من ممثلي وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الصحة ، تضمن عرضا للتصاميم التفصيلية ، ومراحل تنفيذ المشروعين  والإجراءات التمهيدية التي تم اتخاذها من خلال طرح المناقصات وتأهيل المقاولين والشركات الاستشارية ،  كما أبدى مدير الاتصال المؤسسي بشركة نفط البحرين ، ورئيس إدارة الممتلكات والمشتريات الإدارية ببنك البحرين الوطني ، اعتزاز وفخر الشركات والمؤسسات الخاصة بدعم المشاريع الحيوية في المحافظة الجنوبية والتي تسهم في بناء المجتمع وتنميته في كافة المجالات وذلك انطلاقا من دورها الرائد في خدمة المجتمع .

وفي ختام الاجتماع ، أثنى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة على الدور البارز الذي تضطلع به الوزارات  والشركات والمؤسسات الخاصة في مجال دعم جهود المحافظة الجنوبية لانجاز المشاريع الحيوية والارتقاء بها بالفاعلية والسرعة المطلوبة وذلك تلبية لاحتياجات أبناء المحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة