الأحد، 18 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 يونيو 2019

محافظ الشمالية يوجه إلى توفير المساعدات المالية والسكن العاجل لأسرة تعرض منزلها للحريق في باربار

وزارة الداخلية:

وجه السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ الشمالية إلى سرعة توفير سكن مؤقت وتغطية الاحتياجات الضرورية للأسرة البحرينية المنكوبة ، نتيجة تعرض مسكنها لحريق في قرية باربار، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها  المحافظ بمرافقة عضو المجلس البلدي السيد شبر الوداعي  ومدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع السيد محمد الزايد للاطمئنان على أفراد العائلة وتأمين احتياجاتهم الأساسية.

وخلال الزيارة ، اطمأن المحافظ على سلامة أفراد الأسرة ، مشيراً إلى أنه سوف يتم تقديم المساعدة الفورية من المحافظة وكذلك رفع طلب صرف المساعدة المالية بالتنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بناءً على التقرير الفني للدفاع المدني.

وأوضح أن المحافظة ستتابع مع إدارة الأوقاف الجعفرية توفير السكن المؤقت القريب وإمكانية تأهيل المنزل من خلال إدارة الصيانة بالأوقاف مؤكداً أن الأولوية تقتضي حالياً توفير الاحتياجات الإغاثية الأساسية لأفراد الأسرة لتشغيل الكهرباء في الطوابق العليا للمنزل بشكل عاجل لتأمين عودة بقية أفراد العائلة للسكن في نفس المبنى.

ولفت المحافظ إلى إمكانية بحث دعم العمل الخيري في إعادة التسليك الكهربائي لمنزل الاسرة والذي تضرر بالكامل نتيجة الأحمال الكهربائية الزائدة، داعياً إلى ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر عند إضافة أي أحمال كهربائية جديدة والتي تتطلب التراخيص من الجهات المعنية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة