الأثنين، 19 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 يونيو 2019

محافظ الشمالية يشيد بدور القطاع الخاص في تنفيذ مشاريع حماية البيئة

وزارة الداخلية:

استقبل سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، السيد أحمد كيكسو مدير العمليات بمجموعة شركات بدر كيكسو التجارية ، حيث تم مناقشة دور القطاع الخاص فيما يتعلق بالمسئولية الاجتماعية وإسهاماته في مشاريع تخدم الحفاظ على البيئة .

واستعرض المحافظ ، ما تقوم به المحافظة في سبيل تعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص إيماناً منها بالمسئولية الاجتماعية التي يجب أن يتحملها القطاع الخاص تجاه المجتمع، منوها إلى عدد من المشاريع التي تنفذها المحافظة مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في اطار مسئولياتها بشأن المشاريع التي تهدف إلى حماية البيئة.

وأوضح أن المحافظة ، تستعد لإطلاق حملة لإزالة وإعادة تدوير المخلفات في المناطق الحضرية  بما ينعكس على سلامة البيئة الحضرية والصحة العامة في تلك المناطق.

من جهته، أبدى السيد أحمد كيكسو ، استعداد المجموعة لدعم مثل هذه المشاريع بما يتماشى وأهداف المحافظة الشمالية في حماية البيئة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة