الأثنين، 19 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 يونيو 2019

سمو محافظ الجنوبية يؤكد على تفعيل الشراكة المجتمعية مع الأكاديمية الملكية للشرطة

وزارة الداخلية:

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى الأكاديمية الملكية للشرطة، وكان في استقباله العقيد عمار مصطفى السيد آمر كلية تدريب الضباط بالأكاديمية ، وعدد من الضباط .

 

وبحث سمو المحافظ ، خلال الزيارة تعزيز سبل التعاون والتنسيق المشترك بشأن المبادرات الإجتماعية والأمنية التي تطلقها المحافظة مع مختلف الجهات بوزارة الداخلية، مؤكدا سموه على تفعيل الشراكة المجتمعية مع الأكاديمية الملكية للشرطة  عبر المشاركة في إطلاق برامج تدريبية تعود بالنفع العلمي والعملي.

 

 من جهته، أثنى آمر كلية تدريب الضباط على الدور الذي يقوم به سمو محافظ المحافظة الجنوبية في فتح آفاق التعاون بين المحافظة والبرامج الأكاديمية المتاحة في الأكاديمية ، مؤكداً أن تلك البرامج تهدف إلى رفع مستوى منتسبي وزارة الداخلية العلمي والعملي وتحصينهم بالعلوم والمعارف القانونية والإدارية والأمنية، للقيام بالمهام والواجبات المنوطة بهم على أكمل وجه وبدقة عالية .

 

 وأوضح أن الأكاديمية سعت وستظل تسعى في هذا الإطار لتعزيز موقعها الأكاديمي بما يبرز رسالتها وتقديم خدماتها وتسخير قدراتها لخدمة كل ما من شأنه صالح المملكة والمواطنين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة