الأثنين، 19 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 يونيو 2019

سمو محافظ الجنوبية يستقبل مبعوث الرئيس الفلبيني لدول مجلس التعاون

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، مساء اليوم ، سعادة الدكتور أمابيل أغيلوس مبعوث فخامة رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وذلك بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وخلال اللقاء ، رحب سموه بالمبعوث الفلبيني ، معربا عن تقديره لعلاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الفلبين وما وصلت إليه من تطور ونماء على كافة الأصعدة ، منوهاً سموه بأهمية تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب .

وأشاد سمو المحافظ بزيارة سعادة الدكتور أمابيل أغيلوس إلى مملكة البحرين والتي تعد فرصة لدعم سبل التعاون المشترك خاصة في مجال القطاع الاقتصادي والتعليمي .

من جهته، أعرب سعادة الدكتور أمابيل اغيلوس عن شكره وتقديره لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على دعم واهتمام سموه بكل ما من شأنه توطيد علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين البلدين الصديقين ، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة