الأثنين، 16 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 يوليو 2019

(مكافحة المخدرات) : التعاون مع الشرطة الهندية في اطار ضبط قضية مخدرات تشمل 2.5 كيلو من الماريجوانا

وزارة الداخلية:

صرح مدير عام  الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن شرطة مكافحة المخدرات ، شاركت في تنفيذ عملية (تسليم مراقب) للمخدرات بالتعاون والتنسيق مع الشرطة الهندية ، وتحت إشراف النيابة العامة بمملكة البحرين، حسب ما نص عليه القانون رقم 15 لسنة 2007م بشأن المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وأوضح أنه إثر تلقي معلومات في هذا الشأن، تم ضبط (طرد) يحتوي علي كمية من المواد المخدرة كانت واردة من الولايات المتحدة الأمريكية وفي الطريق إلى الهند ويشمل مادة يشتبه بانها مادة الماريجوانا المخدرة تزن حوالي 2.5 كيلو جرام ، منوها إلى التنسيق مع النيابة العامة في اطار عملية(تسليم مراقب) للشرطة الهندية، وعلى إثر ذلك تم القبض علي الشخص المعني باستلام الطرد في الهند.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن تنفيذ عمليات التسليم المراقب للمخدرات تأتي في إطار جهود إدارة مكافحة المخدرات لتدعيم آليات التعاون الأمني الدولي لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة