الأثنين، 16 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 يوليو 2019

ضمن توجيهات سمو المحافظ.. المحافظة الجنوبية تطلق تطبيقاً إلكترونياً في سبتمبر لتفعيل طرق التواصل مع المواطنين

وزارة الداخلية:

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، أعلنت المحافظة عن إطلاق تطبيق إلكتروني في سبتمبر القادم، لتفعيل طرق التواصل الحديثة والذكية بين المحافظة والمستفيدين من المواطنين، وذلك بتوفير خدمة إلكترونية ذات علاقة بالخدمات وإيصال الآراء والتطلعات التي تهدف إلى التنمية الخدمية والأمنية والمجتمعية في نطاق المحافظة، وذلك عبر الوسائل الإعلامية وقنوات النشر الإلكتروني بطرق حديثة ومبتكرة.

 

ويعتبر التطبيق الإلكتروني ، تقنية متطورة  للتواصل مع المواطنين لتسهيل الاستفادة والوصول إلى هذه الخدمات بشكل ميسر وتفاعلي بما يضمن توفير الوقت والجهد على مراجعي مبنى المحافظة وزوارها الكرام.

 

وسيطرح تطبيق المحافظة الجنوبية الإلكتروني ، قنوات تواصل فعالة بين المحافظة والمجتمع من خلال تقديم باقة من الخدمات الالكترونية التي تسهل على الجمهور الاستفادة وذلك سعياً للارتقاء بجودة وكفاءة الأداء المؤسسي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة