الأحد، 15 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 يوليو 2019

المحافظة الشمالية والمنسقية العامة للمحافظات تبحثان في اجتماع مشترك السبل الكفيلة بإدارة المخاطر

وزارة الداخلية:

في إطار حرص المحافظة الشمالية على الارتقاء باستراتيجيات العمل الإداري والعمل على تطويرها ، عقد قسم الموارد المالية بالمحافظة ، وقسم التفتيش المالي بالمنسقية العامة للمحافظات ، اجتماعا  مشتركا للبحث في السبل الكفيلة بإدارة المخاطر وكيفية تقليل فرص حدوثها والتغلب عليها.

 

وأشادت الأستاذة نجاة محمد عبدالكريم مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالمحافظة الشمالية بجهود فريق العمل من قسم التفتيش المالي بالمنسقية ودورهم في العمل على تطوير مفاهيم الإدارة الحديثة والارتقاء بالدور الرقابي والأداء العام بالمحافظات، داعية إلى تنظيم المزيد من ورش العمل مستقبلا لجميع إدارات المحافظة للتعرف على أفضل الممارسات حول مفهوم إدارة المخاطر، ليكون ضمن استراتيجيات العمل المثلى باعتبارها ضمن سلسلة الأداء المتصل.

 

من جهتها ، قدمت الأستاذة ندى يوسف الشتي رئيس قسم التفتيش المالي بالمنسقية ، نبذة حول مفهوم إدارة المخاطر المحتملة وكيفية تحديدها والتنبؤ بها وتحليلها على مستوى الإدارة المالية في عمل المحافظات، مستعرضةً أبرز مسبباتها والآثار المترتبة عليها، مع أفضل الطرق والأساليب الحديثة المتبعة لقايس مدى نسبة حدوثها.  

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة