الأحد، 15 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 يوليو 2019

ضمن توجيهات سمو المحافظ ...اللجنة الخدمية بالمحافظة الجنوبية تطلع على الاحتياجات العامة لمنطقة الزلاق تمهيدا لمتابعة تنفيذها مع الجهات المعنية

وزارة الداخلية:

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، قامت اللجنة الخدمية بالمحافظة برئاسة السيد محمد بن إبراهيم الرميحي القائم بأعمال مدير إدارة الموارد البشرية والمالية ، رئيس قسم التنمية الاستثمارية ، بجولة ميدانية في منطقة الزلاق بحضور ممثلي عدد من الجهات التنسيقية والمتعاونة.
 

وقد تفقدت اللجنة ، الاحتياجات العامة لمنطقة الزلاق والتي سيتم متابعة تنفيذها مع الجهات المعنية بما يحقق رؤى وتطلعات المواطنين ،كما رصدت اللجنة ، الاحتياجات الخدمية من ناحية البنية التحتية والتنموية لإبراز وجهتها التنموية في هذا الجانب.

 

وخلال الجولة الميدانية ، اطلعت اللجنة على متطلبات أهالي الزلاق واستعراض الخطط المستقبلية القادمة وتقديم سبل الخدمات التنموية والوقوف على احتياجات الأهالي ضمن الخطة التطويرية الشاملة التي تبنتها المحافظة الجنوبية للمشاريع الخدمية المتعددة في مختلف المجالات.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة