الأثنين، 18 نوفمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 أغسطس 2019

في اطار تفقد الجاهزية العامة.. رئيس الأمن العام يقوم بزيارة لقيادة خفر السواحل

وزارة الداخلية:

في اطار تفقد الجاهزية العامة والالتزام بأعلى معدلات الاستعداد والأداء الأمني الاحترافي، قام سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام بزيارة إلى قيادة خفر السواحل، حيث كان في استقباله اللواء ركن بحري علاء عبدلله سيادي قائد خفر السواحل .

 

واطلع رئيس الأمن العام على ايجاز حول الدورات التدريبية الداخلية والخارجية التي تنفذها قيادة خفر السواحل لمنتسبيها والتي يشارك في بعض منها عدد من منتسبي الاجهزة الأمنية بالدول الشقيقة، ومنها دورة زوارق الدوريات الساحلية ودورة التحكم بالزوارق السريعة ، والبحث والانقاذ، إعتراض وتفتيش السفن، مرافقة وحماية السفن ، والمناورات البحرية.

 

وأشاد رئيس الأمن العام بتوجيهات معالي وزير الداخلية الهادفة إلى رفع قدرات خفر السواحل فيما يتعلق بمواجهة التحديات الأمنية والعمل التنسيقي المتكامل في اطار دوره في حماية وتأمين السواحل.

 

كما أثنى رئيس الأمن العام على جهود خفر السواحل في عقد الدورات  التدريبية المتخصصة  ، منوها إلى أن مخرجات هذه الدورات تسهم برفع الجاهزية والكفاءة لمنسوبي خفر السواحل، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في أداء المهام والواجبات من أجل خدمة الوطن.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة