الأحد، 15 سبتمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 سبتمبر 2019

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماعا مع عدد من اهالي المحافظة

وزارة الداخلية:

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ محافظة الجنوبية اجتماعا مع عدد من المواطنين بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ورؤساء مراكز الشرطة بالمحافظة .

وقد رحب سمو المحافظ بالحضور ، منوها باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة في تقديم كافة الخدمات لإنجاح الفعاليات والمناسبات ، حيث بحث سموه خلال الاجتماع التعاون والتنسيق في تنظيم الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية والدينية في المحافظة الجنوبية .

ونوه سمو محافظ الجنوبية بالدعم المتواصل لمعالي وزير الداخلية وتوجيهاته لتنظيم مختلف المناسبات وسط أجواء آمنة ودون وقوع أية تجاوزات تعكر صفو هذه المناسبات .

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على ضرورة تضافر الجهود الأمنية والمجتمعية من أجل إنجاح كافة المناسبات ، والتي يجب أن تتم فعالياتها في أجواء آمنة ومنضبطة ، من خلال الشراكة والتنسيق في كافة مناطق المحافظة ، موجها سموه الادارات الأمنية لتوفير كافة الخدمات المطلوبة في هذا الشأن .

واعرب سموه ، عن شكره وتقديره لمستوى التنسيق والتعاون الذي تبديه مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في سبيل إنجاح كافة الفعاليات والمناسبات التي تقام على ارض المحافظة ، مشيرا سموه إلى حرص المحافظة لضمان تنفيذ المرئيات المتفق عليها على أرض الواقع وفق عملية مشتركة تقوم على توحيد الجهود بما يعكس المظهر الحضاري الذي تتمتع به البحرين والحرية الدينية للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة .

من جانبهم أعرب الحضور عن جزيل شكرهم إلى سمو محافظ المحافظة الجنوبية على التعاون والتنسيق لتوفير الأجواء والبيئة المناسبة للارتقاء لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدين رفضهم استغلال مختلف المناسبات في الأمور الخارجة عن القانون.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة