الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 سبتمبر 2019

سعادة رئيس الامن العام يقوم بزيارات تفقدية لعدد من المديريات الأمنية للاطلاع على الاستعدادات الأمنية خلال مناسبة عاشوراء

وزارة الداخلية:

قام سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام بزيارة تفقدية  لعدد من المديريات الأمنية وذلك للإطلاع على الاستعدادات الأمنية خلال مناسبة عاشوراء.

وقد أعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لكافة العاملين في المديريات الأمنية من ضباط وأفراد، وما يقدمونه من عمل متواصل وجهد دؤوب لحفظ أمن الوطن، منوها في هذا الشأن إلى دورهم المهني المتميز في تحقيق النظام  والأمن في مثل هذه المناسبات، مؤكداً اهتمام وزارة الداخلية في إطار تنفيذ توجيهات معالي وزير الداخلية تقديم الدعم لكافة المناسبات الدينية ومن بينها عاشوراء ، حيث تعمل وما تزال على توفير كافة الخدمات الأمنية اللازمة.

واطّلع رئيس الأمن العام خلال الزيارة على كافة الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها ضمن الخطط المعتمدة من أجل تأمين هذه المناسبة وتنظيمها بالشكل الناجح ، وفي سبيل تقديم أفضل الخدمات الشرطية للجميع مشددا في الوقت ذاته على التعامل وفق الضوابط القانونية المقررة مع كل المخالفات والتجاوزات، داعياً الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن بهدف حفظ الأمن والنظام.

رافق رئيس الأمن العام خلال الزيارات نائب رئيس الامن العام ومساعد رئيس الامن العام للعمليات والتدريب وعدد من كبار الضباط.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة