الأثنين، 14 أكتوبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

4 أكتوبر 2019

خلال زيارته إلى دار المنار... سمو محافظ الجنوبية يؤكد حرص المحافظة على تحقيق التكافل الاجتماعي مع كبار المواطنين تقديراً لعطاءهم

وزارة الداخلية:

 

قام  سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى جمعية دار المنار،  بحضور السيدة مها إبراهيم محمد رئيس مجلس إدارة جمعية دار المنار لرعاية الوالدين والسيد أحمد البنا رئيس جمعية البحرين لرعاية الوالدين وعدد من المسؤولين بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاضافة الى مجموعة من أعضاء ومنتسبي الجمعية ، وذلك تزامناً مع الاحتفال  باليوم العالمي للمسنين، وتعزيزاً للتواصل مع الفئات المجتمعية والقطاع الأهلي. 
 
وأكد سمو المحافظ ، حرص المحافظة على تحقيق التكافل الاجتماعي مع كبار المواطنين، تقديراً وعرفاناً لجهودهم وعطاءاتهم التي بذلولها في بناء المجتمع وإمتداد النسيج الاجتماعي والعادات المتوارثة عبر الأجيال، مشيداً سموه بالإسهامات الهادفة لدور رعاية كبار المواطنين والاحتفاء بهذه الشريحة الهامة كواجب وطني وأخلاقي. 
 
وشملت الزيارة ، جلسة حوارية ، قدمها أعضاء جمعية دار المنار لرعاية الوالدين ، حول قصص من العطاء من قبل كبار المواطنين ، بمشاركة طلبة من مدرسة الشيخة حصة للبنات ومدرسة حوار الدولية. 
 
وتفضل سمو الشيخ  خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم جمعية دار المنار لرعاية الوالدين وجمعية البحرين لرعاية الوالدين، تقديراً وعرفاناً لجهودهم المثمرة في الاحتفاء بكبار المواطنين وتقديم الدعم والمساندة الاجتماعية، كما تسلم سمو المحافظ ، هدية تقديرية من جمعية المنار لرعاية الوالدين تقديراً لدعم سموه المتواصل لرعاية كبار المواطنين والاهتمام بهذه الفئة، والتواصل معهم بشكل مباشر في مختلف المناسبات إحتفاءً بالآباء والأمهات وتكريماً لعطاءاتهم المميزة.
 
وقام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بجولة في المعرض المصاحب حيث اطلع سموه على أبرز  المنتجات التراثية والحرف التقليدية التي قام بإنتاجها منتسبو الدار، وذلك حفاظاً على القيمة التراثية للتحف والصناعات والحرف اليدوية التي ترتبط بالتراث والثقافة البحرينية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة