الأثنين، 14 أكتوبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 أكتوبر 2019

رواد الأعمال الشباب يثمنون دور سمو محافظ الجنوبية في إتاحة عرض أعمالهم ونشر تجاربهم الناجحة

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية،  عدداً من رواد الأعمال الشباب وعضوات المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، بحضور السيدة  فريال ناس رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، وعدداً من المسؤولين وذلك بمقر المحافظة. 

 وفي مستهل اللقاء، ثمن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة المشاركة المميزة لأصحاب المشاريع الاستثمارية ورواد الأعمال الشباب، في إنجاح منتدى التنمية الاستثمارية الثاني الذي أٌقيم الخميس الماضي، وساهم في إبراز المشاريع التنموية بالإضافة إلى احتضان كوكبة من رواد الشباب البحرينيين من مختلف المجالات الاستثمارية.

وأوضح سمو المحافظ أن المنتدى الاستثماري حقق أهداف المحافظة في تحفيز ثقافة الابتكار وتنمية روح الريادة والمبادرة بين شباب الأعمال البحرينيين من أبناء المحافظة، مثمناً حرص المتحدثين ودور المشاركين في دعم كل ما من شأنه أن يكون قيمة مُضافة للتنمية الاستثمارية في المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه، الى ان جهود المحافظة الجنوبية متواصلة في دعم ومساندة رواد الأعمال الشباب، ورصد خبرات أفكار الشباب وابتكاراتهم في مشروعات استثمارية تنموية ذات قيمة مضافة في الإنتاج المحلي والوطني، مؤكداً سموه، أن المنتدى كشف عن محاور التّميز لدى هؤلاء الشباب من أبناء المحافظة الجنوبية برصد أفكارهم والاستماع إلى رؤاهم المستقبلية فيما يتعلق بالتنمية الاستثمارية .

من جانبها ، أكدت السيدة فريال ناس رئيس مجلس إدارة المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، أن المحافظة الجنوبية بيئة خصبة لمختلف المشاريع التنموية الرائدة في المستقبل القريب، موضحة ً إن المنتدى ساهم في الكشف عن ما يحمله الشباب من أفكار جديدة وتفعيل العلاقة بينه وبين ذوي الخبرة والتجربة فيما يتعلق بتعزيز دور الشباب في هذا المجال.

وثمن الحضور من رواد الأعمال الشباب بالمحافظة الجنوبية ، دور سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في إتاحة عرض أعمالهم، ونشر تجاربهم الناجحة والتشجيع على التعاون والتكامل والشراكة بين أصحاب العمل وبعضهم البعض في هذا القطاع الحيوي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة