الخميس، 21 نوفمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 نوفمبر 2019

سمو محافظ الجنوبية يعلن عن إطلاق موسم البر من 20 نوفمبر الجاري وحتى 20 مارس 2020

وزارة الداخلية:

أعلن سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، إطلاق موسم البر 2019-2020 ابتداء من 20 نوفمبر الجاري وحتى 20 مارس 2020  منوها سموه إلى أن البر من أبرز وأهم المواسم على مدار العام، وتحرص المحافظة على إقامته سنوياً بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية والبيئية، خدمةً للوطن والمواطنين، مبيناً سموه أن التسجيل لموسم البر فعلياً سيكون من 14 نوفمبر  إلكترونيا أو بالحضور الشخصي في مركز خدمات المخيمين.

جاء ذلك في كلمة سموه خلال اجتماع خصص للإعلان عن موسم البر والضوابط والشروط المنظمة له، بحضور اللواء عبدالله محمد الزايد نائب رئيس الأمن العام وعدد من كبار الضباط والمسؤولين وممثلي الجهات المتعاونة.

وأكد سموه على دور المحافظة في تبنّي وتعزيز الدور الأمني والشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات الأمنية والحكومية والخاصة وتحقيق الوعي الأمني والمجتمعي ضمن توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، من خلال تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في العديد من المبادرات الأمنية والاجتماعية في جميع المناسبات بما فيها موسم البر.

وكشف سمو المحافظ عن إطلاق مبادرة " خيّم" التي تضم باقات من قنوات التواصل الإلكتروني، مشيراً سموه إلى حرص المحافظة على تعزيز التواصل مع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات بالطرق الذكية والميسرة، عبر قنواتها المختلفة من خلال  التسجيل الالكتروني عبر تطبيق "الجنوبية" في الهواتف الذكية، موضحا أن التسجيل لموسم البر سيكون دون فرض الرسوم على المخيمين وتخصيص مواقع  خاصة للعائلات والأفراد.

من جهتهم ، ثمن الحضور من ممثلي الجهات الأمنية والمتعاونة دور المحافظة في التنسيق لاحتضان موسم البر للوقوف على الإجراءات والاشتراطات الكفيلة بحفظ الأمن والسلامة أثناء الموسم ، حيث أبدت هذه الجهات استعدادها وتعاونها التام مع المحافظة وستقوم بدورها طوال فترة الموسم لضمان سلامة المخيمين وتوفير أفضل الخدمات لهم.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة