الأحد، 8 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

شعار الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين

شعار الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين

تحتفل وزارة الداخلية،  بمرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين ، والتي تجسد من خلال تضحياتها وأداء واجباتها ومهامها ، الولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، القائ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

3 ديسمبر 2019

في إطار الاستعداد للاحتفال بالعيد الوطني ... المحافظة الشمالية: مسابقة لــــ "صيد السمك" بساحل المالكية السبت المقبل

وزارة الداخلية:

في إطار استعدادات المحافظة الشمالية للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم ، وتحت شعار "قائد وشعب .. فرحة وطن .. عشرون عام من الرخاء"، تفقد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، موقع فعالية مسابقة صيد السمك في ساحل قرية المالكية، المزمع إقامتها السبت 7 ديسمبر الجاري.

وبهذه المناسبة ، تدعو المحافظة الراغبين بالمشاركة في المسابقة للتسجيل يومي الأربعاء والخميس 4 و5 ديسمبر الجاري بمبنى المحافظة الكائن على شارع الجنبية، حيث خصصت المحافظة جوائز مالية قيمة للمتنافسين في الثلاث مراكز الأولى لأكثر محصول، وأكبر سمكة هامور، وأكبر سمكة سكن، وأكبر سمكة كنعد، وتشتمل المسابقة على فعاليات مصاحبة وبرنامج ترفيهي، وفعاليات وجوائز للجمهور الكريم، وتبدأ الفعاليات المصاحبة للمسابقة عند الساعة الثانية ظهر السبت القادم، والدعوة عامة للجمهور الكريم.

يشار إلى أن المحافظة الشمالية، وجرياً على عادتها السنوية، تعتزم إطلاق حزمة من البرامج والفعاليات الاحتفالية في مختلف مناطق المحافظة تحتوي على جوائز قيمة وفقرات متنوعة، وتستمر احتفالات المحافظة في الفترة من 7 لغاية 28 ديسمبر الجاري، وتستمد المحافظة برامجها وفعالياتها الاحتفالية من وحي الموروث الشعبي، بالتعاون والتنسيق مع  لجنة رياضات الموروث الشعبي والاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، والعديد من الجهات ذات العلاقة، وتشمل الفعاليات إقامة مسابقة لصيد الأسماك في ساحل المالكية، وسباق الدراجات الهوائية في مدينة سلمان، وتحدي الموروث في ساحل أبوصبح، وسباق التجديف في مرفأ البديع، واحتفال الجامعة العربية المفتوحة في مقر الجامعة بعالي، ومهرجان مدينة حمد، والسباقات الشعبية في بر سار.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة