الأحد، 26 يناير 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ح...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

6 ديسمبر 2019

تنفيذا لتوجيهات سمو محافظ الجنوبية ... فريق خدمي واجتماعي يتفقد احتياجات عسكر وجو والدور

وزارة الداخلية:

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، قام فريق عمل خدمي واجتماعي رفيع المستوى من المحافظة ، برئاسة مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار المهندس خالد بن عبداللطيف حاجي، بزيارة ميدانية لمنطقة عسكر وجو والدور ، وذلك لمتابعة احتياجات الأهالي الخدمية والاجتماعية.

وخلال الزيارة ، تفقد الفريق ، مختلف المشاريع التي تم تنفيذها في المنطقة وذلك بدعم ومتابعة مستمرة من سمو المحافظ ، حيث تفقد الفريق ضمن المشاريع ، مشروع انشاء مركز مدينة خليفة الصحي ، وتطوير العديد من المرافق المجتمعية في عسكر ، كما تابع الفريق مشروع انشاء الطرق الذي تم استكماله في جو ، وصالة الدور التي سيتم انشاؤها في قرية الدور.

وعلى صعيد آخر ، قام الفريق برصد ومتابعة العديد من الاحتياجات والملاحظات ، مؤكداً حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات سمو المحافظ بالتواصل مع المواطنين ، واهتمام سموه لتلبية احتياجات الأهالي بالتعاون والتنسيق مع العديد من الوزارات والجهات الحكومية والخاصة. 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة