الأحد، 26 يناير 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ح...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 يناير 2020

آمر الأكاديمية الملكية للشرطة يستقبل وفدا من طلبة الماجستير بأكاديمية الشرطة الملكية بالأردن

وزارة الداخلية:

استقبل سعادة العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ، وفدا من طلبة الماجستير بأكاديمية الشرطة الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، وذلك في إطار زيارة الوفد إلى مملكة البحرين.

ورحب آمر الأكاديمية بزيارة الوفد ، والتي تأتي استمراراً للتعاون المتبادل بين  الجانبين لتعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات ، ولاسيما في مجالات البحث العلمي والتدريب والتطوير.

وأكدّ أن مثل هذه الزيارات ، تسهم في تعزيز التعاون بين وزارتي الداخلية في  البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات والتعرف على المنظومة التعليمية والتدريبية بالأكاديميتين واكتساب المهارات والخبرات من مؤسسات تعليمية مرموقة.
 

وخلال الزيارة، استمع الوفد لإيجاز عن الأكاديمية الملكية للشرطة وإداراتها وسير العمل فيها ومراحل تطورها ، وأهم برامج الماجستير التي تطرحها ، كما قام الوفد بجولة في بعض مرافق الأكاديمية ومبانيها وقاعاتها المتعددة إضافة إلى سكن المرشحين الضباط ، واطلع على فيلم تسجيلي للاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين ، كما تخلل الزيارة ، استعراض فريق عصا قياس الخطوات العسكرية وذلك بميدان التدريب بالأكاديمية. وفي ختام الزيارة ، قام الوفد بزيارة نادي الضباط بالأكاديمية حيث تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة