السبت، 18 نوفمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

23 أغسطس 2017

زلزال قوته 1ر5 درجة يضرب شرق الفلبين

وكالة أنباء البحرين:

مانيلا في 23 أغسطس/ بنا / ضرب زلزال قوته 1ر5 درجة على مقياس ريختر مقاطعة في شرق الفلبين، بعد أكثر من شهر على زلزال تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص في المنطقة نفسها.
وقال مسؤولون محليون بحسب ما اوردت وكالة الانباء الالمانية إنه لم يتم الإبلاغ على الفور عن وقوع أضرار أو ضحايا عقب الزلزال.

وقال المعهد الفلبيني لعلم البراكين والزلازل إن مركز الزلزال يقع شمال شرق مدينة البويرا فى مقاطعة ليتى على بعد 578 كيلومترا جنوب مانيلا.
وأجل المسؤولون المحليون الدراسة وأمروا المهندسين بالتحقق من سلامة المباني في مدينة أورموك وبويرا وسط تحذيرات من احتمال وقوع هزات ارتدادية.

وتم الشعور بالزلزال بقوة في مدينة أورموك التي ضربها زلزال بلغت قوته 5ر6 درجة في يوليو مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة حوالى 500 شخص.
كما نزح أكثر من 16 ألف شخص من منازلهم فى الزلزال الذي وقع في تموز/يوليو. ومازال آلاف منهم في مراكز الإجلاء في القرى المتضررة.

وتقع الفلبين في "حزام النار" في المحيط الهادئ، حيث تحدث حوالي% 90 من الزلازل في العالم.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة