السبت، 22 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

10 مارس 2018

مقتل مسلح و3 نساء يشتبه بأنه احتجزهن رهائن في كاليفورنيا

ايلاف:

لوس انجليس: عثرت الشرطة الجمعة على جثة مسلح وثلاث نساء يشتبه بانه احتجزهن رهائن في مركز لقدامى المقاتلين في كاليفورنيا في غرب الولايات المتحدة، بعد مواجهة استمرت ساعات مع قوات الامن المحلية.

وصرح الكابتن كريس تشايلدس من دورية الطريق السريع في كاليفورنيا في مؤتمر صحافي ان "قوات الامن اقتحمت قبيل الساعة 06:00 مساء الغرفة التي كنا نشتبه في ان الرهائن محتجزات فيها، وعثرنا للاسف على ثلاث نساء ورجل متوفين". وكان المسلح هاجم مركز قدامي المقاتلين في كاليفورنيا في نابا فالي.

تابع تشايلدس "انها اخبار مؤسفة للغاية وكنا نأمل الا نضطر الى الاعلان عنها"، واشار الى ان نائبا لمأمور الشرطة كان الاول في مكان الحادث، وتبادل اطلاق النار مع المشتبه به، مضيفا "لقد انقذ حياة اشخاص اخرين في المنطقة عندما منع المشتبه به من الخروج والعثور على ضحايا آخرين".

وقالت وسائل اعلام محلية ان الضحايا الثلاث كن يعملن في مركز "باثواي هوم" الذي يقدم استشارات الى قدامى المقاتلين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. ولم يتضح على الفور ما اذا كن مستهدفات عمدا.

واوردت صحيفة "سان فرنسيسكو كرونيكل" ان المسلح (36 عاما) من قدامى المحاربين، وكان يضع "حزاما من الرصاص" حول رقبته وخصره، كان يتابع برنامجا لمعالجة اضطرابات ما بعد الصدمة وكان يحمل بندقية.

وقالت الشرطة انها لا تعرف كيف قتلت النساء، بينما اشارت وسائل الاعلام المحلية الى ان المشتبه به قتلهن قبل ان يطلق النار على نفسه.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة