السبت، 22 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

9 يوليو 2018

الأمطار الموسمية تعرقل المرور والدراسة في مدينة مومباي الهندية

رويترز:

مومباي (رويترز) - هطلت الأمطار الموسمية بغزارة لليوم الثالث على التوالي في مومباي، العاصمة المالية للهند، يوم الاثنين مما أسفر عن عرقلة حركة القطارات والمرور كما دفعت السيول الحكومة إلى الإعلان عن إجازة في المدارس والجامعات.

 

وحذر مسؤولو مكتب الأرصاد الجوية في بيان على موقعه الإلكتروني من أن الأمطار الغزيرة ستستمر في الهطول على مدى الأيام الأربعة المقبلة.

 

وقال فينود تود وزير التعليم في ولاية مهاراشترا بغرب البلاد حيث تقع مومباي ”من المتوقع هطول أمطار غزيرة... ننصح الجميع بالبقاء في أمان“.

 

وأضاف في تغريدة على تويتر ”تم الإعلان عن إجازة احترازية في المدارس والجامعات في منطقة مومباي حرصا على سلامة الطلاب بسبب الأمطار الغزيرة“.

 

وقال مسؤولون في السكك الحديدية إن قضبانا غمرتها المياه أدت إلى تأخير أكثر من 10 رحلات طويلة بالقطار كما تأثرت أيضا قطارات الضواحي التي تعتبر شريانا للحركة في المدينة التي يقطنها نحو 18 مليون نسمة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة