الأثنين، 20 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

14 مايو 2019

الأمم المتحدة تجدد إرشاداتها لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري

رويترز:

(رويترز) - جددت الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ والتابعة للأمم المتحدة يوم الاثنين المبادئ التوجيهية للحكومات لتقدير حجم انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري لتتضمن آخر ما توصل إليه البحث العلمي.

وبموجب اتفاقية باريس للمناخ لعام 2015، تستخدم الحكومات منهجيات مشتركة لقياس كمية انبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي تنتجها وأيضا التي أزالتها من الغلاف الجوي.

وقالت الهيئة إن المبادئ التوجيهية لعام 2019 تستند إلى منهجيات عام 2006 مع معالجة ثغراتها وتحديث المعلومات المتقادمة. وتشمل تقنيات متطورة ومصادر الانبعاثات في قطاعات الطاقة والصناعة والمخلفات والزراعة والغابات.

وقال كيوتو تانابي أحد رئيسي فريق الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ الذي أعد التقرير إن ”تعديلات عام 2019 توفر أساسا علميا متطورا لدعم الإعداد والتطوير المستمر للتقديرات الوطنية لانبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري“.

 

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة