الأثنين، 16 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

18 يوليو 2019

مؤشر البحرين العام يغلق بأعلى ارتفاع له منذ 9 أعوام

وكالة أنباء البحرين:

المنامة في 17 يوليو / بنا / أعلنت بورصة البحرين اليوم عن إغلاق مؤشر البحرين العام عند 1533.97 نقطة (+196.71 نقطة) بتاريخ 15 يوليو 2019 محققا ارتفاعا سنويا مقداره 14.71% متخطيا بذلك أعلى ارتفاع له منذ 9 أعوام.

 


 وجاء ارتفاع المؤشر نتيجة الأداء الإيجابي لمؤشر البنوك التجارية حيث كان الأفضل أداء محققا ارتفاعا سنويا مقداره 30.75%، كما حقق مؤشرا الخدمات والاستثمار اداء ايجابيا بلغ 15.31% و 6.18% تباعا، في حين بلغت القيمة السوقية 9.64 مليار دينار.

 


 وارتفع نشاط التداولات محققا زيادة في الكمية المتداولة بنسبة سنوية بلغت 0.08% ليصل إلى 741.13 مليون سهم، في حين زادت القيمة المتداولة بنسبة سنوية بلغت 37.05% لتصل إلى 190.09 مليون دينار، وبلغ عدد الصفقات المنفذة في بورصة البحرين 12,532 صفقة بنسبة ارتفاع سنوي بلغت 20.63%.

 


 وبهذه المناسبة قال الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين: " لقد أدت الجهود المستمرة والمبذولة لتعزيز السيولة في السوق إلى زيادة تدفق الاستثمارات من المؤسسات المحلية والأجنبية خلال الفترة الأخيرة، مما نتج عنه تحقيق البورصة لهذا النمو الملحوظ في مؤشرها وفي القيمة السوقية للشركات المدرجة".

 


 وأكد الشيخ خليفة بن ابراهيم التزام البورصة بتطبيق أفضل الممارسات والتطبيقات العالمية الأمر الذي يعزز من مكانة بورصة البحرين كواحدة من الأسواق المالية الرائدة في توفير بيئة مستقرة وفرص استثمارية كبيرة للمستثمرين الأفراد والشركات على حد سواء.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة