الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

22 أكتوبر 2019

واشنطن تنشر عشرات الدبابات في ليتوانيا

البيان:

بدأت الولايات المتحدة بنشر كتيبة من القوات وعشرات الدبابات في ليتوانيا لأول مرة لمدة ستة أشهر، في خطوة طالبت بها دول البلطيق والاتحاد الأوروبي ودول حلف شمال الأطلسي (ناتو) لردع روسيا المجاورة.

ووصلت عشرات من دبابات أبرامز وعربات برادلي المدرعة إلى منطقة تدريب الجيش في بابراد.

وقال وزير الدفاع الليتواني ريمونداس كاروبليس، إن نشر حوالي 500 جندي أمريكي سيبقون خلال فصل الشتاء، يثبت أن الوجود العسكري الأمريكي في الخاصرة الشرقية لحلف ناتو «لم يعد من المحرمات». وصرح الوزير لوكالة فرانس برس، «أولاً وقبل كل شيء، هذه رسالة إلى ليتوانيا ودول ناتو المجاورة بأن الحلفاء معنا».

وأضاف، «إنها أيضاً رسالة إلى روسيا مفادها أن الولايات المتحدة موجودة، وهذا عنصر ردع إضافي». وصرح بن هودجز، القائد السابق لقوات الجيش الأمريكي في أوروبا، أن نشر القوات الأمريكية كان «دليلاً على الالتزام الأمريكي بمواصلة الردع على طول الجهة الشرقية لحلف الناتو»، في الوقت الذي تسحب فيه الولايات المتحدة قواتها من سوريا وتتخلى عن حلفائها الأكراد.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة